Sunday, December 12, 2021

الخيارات الثنائية نعم أم لا

الخيارات الثنائية نعم أم لا



تعتمد الخيارات الثنائية على نتيجة اقتراح "نعم أو لا" ، ومن هنا جاء اسم "ثنائي". سبريد الثور كيف تختلف الخيارات الثنائية من حيث أنها لا توفرها الخيارات الثنائية نعم أم لا إمكانية اتخاذ موقف في الأصل الأساسي, الخيارات الثنائية نعم أم لا. تشبه الثنائيات الخيارات التقليدية ولكن مع اختلاف رئيسي واحد: ستكون قيمة التسوية النهائية 0 أو تجارة الخيارات الثنائية في بورصة Nadex ، وهي أول U قانوني. المصطلحات ذات الصلة تعريف المكالمة النقدية أو اللاشيئة تعتبر المكالمة النقدية أو اللاشيئة خيارًا له مكافأتان فقط ؛ صفر ومستوى ثابت واحد ، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر الأصل الأساسي. يمكنك تداول عقود الخيارات الثنائية التي تستمر لمدة تصل إلى أسبوع واحد ، لمدة قصيرة تصل إلى خمس دقائق.





ما هو الخيار الثنائي?



الخيار الثنائي هو منتج مالي حيث يتم تعيين إحدى نتيجتين للأطراف المشاركة في المعاملة بناءً على ما إذا كان الخيار سينتهي في المال. تعتمد الخيارات الثنائية على نتيجة اقتراح "نعم أو لا" ، ومن هنا جاء اسم "ثنائي".


في وقت انتهاء الصلاحية ، يجب أن يكون سعر الأصل الأساسي في الجانب الصحيح من سعر الإضراب بناءً على التجارة التي يتخذها المتداول لتحقيق ربح. يمارس خيار ثنائي تلقائيًا ، مما يعني أن الربح أو الخسارة في التجارة يتم إضافتها تلقائيًا أو خصمها من حساب المتداول عند انتهاء صلاحية الخيار. هذا يعني أن مشتري الخيار الثنائي إما سيحصل على تعويض أو يخسر استثماره بالكامل في التجارة - لا يوجد شيء بينهما.


وعلى العكس من ذلك ، سيحتفظ بائع الخيار إما بعلاوة المشتري أو مطالبته بدفع كامل المبلغ. يتخذ المتداول قرارًا ، إما نعم سيكون أعلى أو لا سيكون أقل. يمنح خيار الفانيليا الأمريكي المالك الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


الخيار الأوروبي هو نفسه ، باستثناء أنه لا يمكن للمتداولين ممارسة هذا الحق إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. خيارات الفانيليا ، أو الخيارات الثنائية نعم أم لا الخيارات ، تزود المشتري بالملكية المحتملة للأصل الأساسي. عند شراء هذه الخيارات ، يكون لدى المتداولين مخاطر ثابتة ، لكن الأرباح تختلف اعتمادًا على مدى تحرك سعر الأصل الأساسي. تختلف الخيارات الثنائية من حيث أنها لا توفر إمكانية اتخاذ مركز في الأصل الأساسي, الخيارات الثنائية نعم أم لا.


تحدد الخيارات الثنائية عادةً حدًا أقصى للدفع ثابتًا ، بينما يقتصر الحد الأقصى للمخاطر على المبلغ المستثمر في الخيار. لا تؤثر الحركة في الأصل الأساسي على المدفوعات المستلمة أو الخسارة المتكبدة. يعتمد الربح أو الخسارة على ما إذا كان سعر الأصل في الجانب الصحيح من سعر الإضراب.


يمكن إغلاق بعض الخيارات الثنائية قبل انتهاء الصلاحية ، على الرغم من أن هذا يقلل عادةً من العائد المستلم إذا كان الخيار في المال. يتم تداول الخيارات الثنائية أحيانًا على منصات تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات SEC ووكالات أخرى ، ولكن معظم تداول الخيارات الثنائية يحدث خارج الولايات المتحدة وقد لا يتم تنظيمه. وسطاء الخيارات الثنائية غير الخاضعين للتنظيم لا يفعلون ذلك الخيارات الثنائية نعم أم لا لتلبية معيار معين. لذلك ، يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين من احتمالية الاحتيال, الخيارات الثنائية نعم أم لا.


على العكس من ذلك ، يتم تداول خيارات الفانيليا على U. التبادلات وتخضع ل U. لوائح سوق الخيارات. Nadex هي بورصة خيارات ثنائية منظمة في الولايات المتحدة. تعتمد خيارات Nadex الثنائية على اقتراح "نعم أو لا" وتسمح للمتداولين بالخروج قبل انتهاء الصلاحية. إذا أراد المتداول القيام باستثمار أكثر أهمية ، فيمكنه تغيير عدد الخيارات المتداولة. الخيارات الثنائية غير Nadex متشابهة ، إلا أنها عادة لا يتم تنظيمها في U. لجنة الاوراق المالية والبورصات.


تم الوصول إليه في 14 مايو ، أدوات التداول. مفاهيم تداول الخيارات المتقدمة. مالك. تمويل شخصي. ممارستك, الخيارات الثنائية نعم أم لا. الدورات الشعبية. ما هو الخيار الثنائي? الخيارات الثنائية نعم أم لا الوجبات الجاهزة تعتمد الخيارات الثنائية على نتيجة اقتراح "نعم أو لا".


يتلقى المتداولون عائدًا إذا انتهت صلاحية الخيار الثنائي في المال وتكبدوا خسارة إذا انتهت صلاحيته من المال. تحدد الخيارات الثنائية مبلغًا ثابتًا للدفع والخسارة.


لا تسمح الخيارات الثنائية للمتداولين باتخاذ صفقات في الأوراق المالية الأساسية. تحدث معظم تجارة الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة. مصادر المادة. يتطلب Investopedia من الكتاب استخدام المصادر الأولية لدعم عملهم. وتشمل هذه الأوراق البيضاء والبيانات الحكومية والتقارير الأصلية والمقابلات مع خبراء الصناعة.


نشير أيضًا إلى الأبحاث الأصلية من ناشرين آخرين مرموقين عند الاقتضاء, الخيارات الثنائية نعم أم لا. يمكنك معرفة المزيد حول المعايير التي نتبعها في إنتاج محتوى دقيق وغير متحيز في سياستنا التحريرية. اتخذ الخطوة التالية للاستثمار. إفصاح المعلن ×. العروض التي تظهر في هذا الجدول هي من شراكات يحصل منها Investopedia على تعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ومكان ظهور القوائم.


لا يشمل برنامج Investopedia جميع العروض المتاحة في السوق. المصطلحات ذات الصلة تعريف المكالمة النقدية أو اللاشيئة تعتبر المكالمة النقدية أو اللاشيئة خيارًا له مكافأتان فقط ؛ الخيارات الثنائية نعم أم لا ومستوى ثابت واحد ، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر الأصل الأساسي. تعريف خيار عدم اللمس المزدوج يمنح خيار عدم اللمس المزدوج للمالك عائدًا محددًا طالما ظل سعر الأصل الأساسي في نطاق محدد حتى انتهاء الصلاحية.


تعريف خيار الفانيليا يمنح خيار الفانيليا المالك الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد مسبقًا خلال إطار زمني معين, الخيارات الثنائية نعم أم لا.


تعريف خيار استدعاء أصل أو لا شيء خيار شراء أصل أو لا شيء هو ورقة مالية مشتقة لا يوجد لها عائد ما لم يتجاوز سعر الأصل الأساسي سعر الإضراب. خيار اللمسة الواحدة: خيار اللمسة الواحدة يدفع علاوة لحامل الخيار إذا وصل السعر الفوري إلى سعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار.


SPOT Premium قسط SPOT هو المال الذي يدفعه المستثمر إلى وسيط من أجل شراء خيار SPOT بخيارات دفع واحدة للتداول. روابط الشركاء. مقالات ذات صلة. أدوات التداول ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة. مفاهيم تداول الخيارات المتقدمة كيفية التحوط لمراكز الأسهم باستخدام الخيارات الثنائية. استراتيجيات تداول خيارات الاستثمار: 4 استراتيجيات للمبتدئين. معلومات عنا شروط الاستخدام القاموس سياسة التحرير أعلن الأخبار سياسة الخصوصية اتصل بنا الوظائف إشعار الخصوصية في كاليفورنيا.


Investopedia هو جزء من عائلة النشر Dotdash.





مؤشر الخيارات الثنائية 2021



يحتاج المتداولون إلى شراء خيار من نوع معين فقط بعد أن تتحرك بعض الشموع في نفس الاتجاه. ثم احسب المعدل باستخدام مبدأ كيلي. يتضمن القيمة المحاسبية للإيداع الخاص بالمتداول مع العدد الإجمالي للشموع. أخيرًا ، يجب أن يرتفع سعر الشراء وفقًا لمبدأ مارتينجال. يمكن للتجار استخدام هذه المعلومات وفقًا لمدى ملاءمتها. إنها في الأساس استراتيجية استثمار يمكن للمتداولين استخدامها في الخيارات الثنائية أيضًا.


يسمح للمستثمر بشراء وبيع أصل في أسواق مختلفة في وقت واحد. يساعد على الاستفادة من فرق السعر وتحقيق ربح. على الرغم من أن فروق الأسعار تكون بشكل عام صغيرة وقصيرة الأجل ، إلا أن العوائد الناتجة عنها يمكن أن تكون ملحوظة عند ضربها في سعة كبيرة. وعادة ما يتم وضعه موضع التطبيق من قبل صناديق التحوط والمستثمرين المحنكين الآخرين.


في التداول الثنائي ، يمكن أن يؤدي بيع وشراء الخيارات معًا إلى تقليل فرصة خسارة الاستثمارات بشكل واضح. إنه مناسب لأن سوق الخيارات الثنائية لا يحتوي على مركزية ، لذلك يمكن للتداول بين وسطاء متعددين ومدفوعاتهم المختلفة أن تفيد المتداولين. إنه ما يجعل المراجحة استراتيجية تجارة خالية من المخاطر مفضلة.


يمكن أن تساعد الاستراتيجيات المذكورة أعلاه في النهاية ، ولكن يمكن للمتداول أيضًا استخدام طرق أخرى مثل:. قبل بدء التداول ، تظهر المعضلة عندما يظهر عنصر المخاطرة. إنها طريقة لتجارة خالية من المخاطر لأن المستخدم لا يحتاج إلى استثمار أي مبلغ. بدلاً من ذلك ، احصل على مكافأة إضافية ويمكنك جني الفوائد الكاملة. يمكن أن يكون استخدام العرض التوضيحي المجاني مؤهلًا بشكل أساسي كطريقة تجارة خالية من المخاطر بالتأكيد. تقدم العديد من شركات الوساطة الثنائية حساب تجريبي مجاني.


إنه يمكّن المتداول من الاستثمار بدون مخاطر في سوق الخيارات الثنائية ويساعد في فهم دينامياته. الحسابات التجريبية هي الرمز المثالي للتداول الخالي من المخاطر ، خاصة في الخيارات الثنائية ، حيث يمكن أن يكون الإطار الزمني الضيق مفيدًا.


على عكس ذلك ، في حساب ممارسة الخيارات الثنائية ، يمكنك الحصول على النتائج في غضون فترة قصيرة. يجعل الاستخدام خاليًا من المخاطر بهذه الطريقة دون المساومة على أي أموال. بالإضافة إلى جميع الاحتمالات المذكورة أعلاه ، يمكنك دائمًا الاعتماد على الوسطاء الثنائيين الذين يقدمون ممارسات تداول خالية من المخاطر. يوفر مجموعة متنوعة من الأصول المتعددة ، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والأسهم والسلع. إنها بلا شك تقدم تجارة خالية من المخاطر. ومع ذلك ، يمكنك سحب المبلغ بعد أسبوع التداول الخالي من المخاطر.


هذا يجعله اختيارًا للمستخدم. بصفتها وسيطًا ثنائيًا منظمًا ، فإنه يعد بمزيد من الموثوقية مع مجموعة متنوعة من أكثر من الأصول ، بما في ذلك الأسهم وأزواج العملات. لا يوجد أي شكل من أشكال الرسوم المخفية ، وسيتعين عليك دفع صفر فروق رسوم ورسوم وعمولة.


علاوة على ذلك ، فإنه يتيح لك إعادة استثمار الخسائر المستردة التي سيتم احتسابها كمكافأة على أصل من اختيارك. يتمتع هؤلاء الوسطاء في Binary Trading بالخبرة الصحيحة في توفير نهج خالٍ من المخاطر. من المتطلبات المحددة دراسة اتجاه السوق واستخدام المؤشرات قبل الدخول في تداول ثنائي. لكن النهج المتسق يمكن أن يخفف المهمة إلى ما هو أبعد من الحدود ، لذلك عندما تجمع بين استخدام استراتيجيات وأساليب مختلفة ، جنبًا إلى جنب مع خدماتها ، من الممكن جدًا تجربة تجارة خالية من المخاطر على النحو الأمثل ومنع أي خسارة أثناء التداول في الخيارات الثنائية.


إظهار كافة المشاركات. احفظ اسمي ، بريدي الإلكتروني ، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. الخيارات الثنائية مقابل. التداول اليومي - ما الفرق? هل الخيارات الثنائية قانونية في كندا أم لا? هل من الممكن الثراء السريع بالخيارات الثنائية? أكاديمية الخيارات الثنائية: دليل كامل لتعلم تداول الخيارات الثنائية.


ما هو أفضل وقت لتداول الخيارات الثنائية? مفهوم الخيارات الثنائية ما سوف تقرأه في هذا المنشور. إيفون كارنات. Blogger على www. موقع de Copywriter: www.


دي إظهار جميع المشاركات facebook Linkedin youtube instagram. اكتب تعليق Stop احفظ اسمي ، بريدي الإلكتروني ، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها في المرة القادمة في تعليقي.


أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، لا تؤثر الحركة في الأصل الأساسي على المدفوعات المستلمة أو الخسارة المتكبدة. يعتمد الربح أو الخسارة على ما إذا كان سعر الأصل في الجانب الصحيح من سعر الإضراب.


يمكن إغلاق بعض الخيارات الثنائية قبل انتهاء الصلاحية ، على الرغم من أن هذا يقلل عادةً من العائد المستلم إذا كان الخيار في المال. يتم تداول الخيارات الثنائية أحيانًا على منصات تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات SEC ووكالات أخرى ، ولكن معظم تداول الخيارات الثنائية يحدث خارج الولايات المتحدة وقد لا يتم تنظيمه.


لا يتعين على وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظمين تلبية معيار معين. لذلك ، يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين من احتمالية الاحتيال. على العكس من ذلك ، يتم تداول خيارات الفانيليا على U. التبادلات وتخضع ل U.


لوائح سوق الخيارات. Nadex هي بورصة خيارات ثنائية منظمة في الولايات المتحدة. تعتمد خيارات Nadex الثنائية على اقتراح "نعم أو لا" وتسمح للمتداولين بالخروج قبل انتهاء الصلاحية. إذا أراد المتداول القيام باستثمار أكثر أهمية ، فيمكنه تغيير عدد الخيارات المتداولة. الخيارات الثنائية غير Nadex متشابهة ، إلا أنها عادة لا يتم تنظيمها في U. لجنة الاوراق المالية والبورصات. تم الوصول إليه في 14 مايو ، أدوات التداول.


مفاهيم تداول الخيارات المتقدمة. مالك. تمويل شخصي. ممارستك. الدورات الشعبية. ما هو الخيار الثنائي?


الوجبات الجاهزة الرئيسية تعتمد الخيارات الثنائية على نتيجة اقتراح "نعم أو لا". يتلقى المتداولون عائدًا إذا انتهت صلاحية الخيار الثنائي في المال وتكبدوا خسارة إذا انتهت صلاحيته من المال. تحدد الخيارات الثنائية مبلغًا ثابتًا للدفع والخسارة. لا تسمح الخيارات الثنائية للمتداولين باتخاذ صفقات في الأوراق المالية الأساسية. تحدث معظم تجارة الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة.


مصادر المادة. يتطلب Investopedia من الكتاب استخدام المصادر الأولية لدعم عملهم. وتشمل هذه الأوراق البيضاء والبيانات الحكومية والتقارير الأصلية والمقابلات مع خبراء الصناعة. نشير أيضًا إلى الأبحاث الأصلية من ناشرين آخرين مرموقين عند الاقتضاء.

No comments:

Post a Comment